الثلاثاء، 25 نوفمبر، 2008

جنس مختلط...؟

بسم الله
جنس مختلط ...
اما حان للحروف ان تتراقص بوتر الاعصاب ..
لجل ان يعرف العالم معنى الحرية ففي النهاية تبقى العروبه
....
...
..
.
ماما هيك تكون اجمل
البس الجنز
للعقل فيني ميزان
الحب يدفن الروح
كما للحزن فرح
.
للشعر مساحه عندي.
انا خليط من الاجناس
اثق بالرجال
لا اصادق النساء
.
املك مثلك الكثير
اكابر
اخاف من المستقبل
جريئة عكس مابي من حنان
.
معدومة الاحساس
جنسية
لا اسمع الى الناس
واثقه من امكانياتي
.
سادية الحب
كما انا مع نزار
ابحر في الخيال
لكني متمرده
.
مختلطة
مشتته
متشائمه
مقتوله
.
لست احبك
ولست اكرهك
انت لا شي بالنسبة لي
انا مجرد حياة معك
لاني احببت قديماً
.
الحب لا شي
الرجل لا شي
الحزن كل شي
الضحكات عاليه
لأترك غطي لداخلي
قد ارفع صوتي لجل
اعاندك
.
ولكن في داخلي طفل
لا يعرفه غيرك
ولا يصل اليه غيرك
بصورة قد تصل اليه
وبحرف منك يقتله
.
هل توافق على ان تتزوج واحده .... بهذه الصفات ؟؟؟
ايضا هل توافقين ان تتزوجي بصفات شخص هكذا ...؟

مارايكم لو هذه المواصفات موجوده في انسان مهما يكن رجل او إمراة
بعد اجابتك بالموافقه او الرفض في ارتباطك معه ...
وماهي اسباب رفضك او اقتناعك ؟

تحياتي للجميع